الأسئلة الشائعة

أنشئت جمعية تجربة العميل تحت مظلة وزارة التجارة كأول جمعية سعودية تعنى بنشر ثقافة تجربة العميل في المجتمع كما تهتم  بتنظيم المؤتمرات والندوات وورش العمل بالتنسيق مع الجهات والمنظمات المهتمة في المجال..

 تم تدشين الجمعية يوم الثلاثاء 8 ذو القعدة 1443هـ الموافق 7 يونيو 2022 من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية  في المؤتمر الأول لتمكين تجربة العميل بالمملكة العربية السعودية.

نطمح للريادة بالنهوض بمجتمع المهتمين في مجال تجربة العميل وصولاً إلى توازن معرفي و إثرائي عربي.

نسعى للعمل على تأهيل وتنمية مجتمع المهتمين بمجال تجربة العميل، من خلال تقديم حزمة من البرامج، معتمدين فيها على التناغم والانسجام بما نملكه من العقول لتحقيق رؤية المملكة 2030.

  • – الأصالة
  • – التميز
  • – التواصل
  • – تعزيز الوعي في مجال تجربة العميل في قطاع الأعمال.

 

  • – بناء قدرات المؤسسات والأفراد في مجال تجربة العميل.

 

  • – إيجاد بنية تحتية مناسبة لمجال تجربة العميل.

 

  • – تعزيز الشراكات والعلاقات لتطوير مجال تجربة العميل في قطاع الأعمال.

 

  • – تنمية الموارد المالية واستدامة الجمعية.

1. الأفراد المهتمين بالمجال.

 

2. القطاعات العامة والأعمال.

○ ورش عمل و دورات

○ مؤتمرات وفعاليات

○ خدمات استشارية

○ ندوات ولقاءات

○ مقالات

○ بودكاست

○ نشرة الوظائف

○ دليل الاعمال

○ دراسات والبحوث